Home




	


	


	


	



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

و الصلاة و السلام على أشــرف المــرسليـن

تمضي الأيـام .. لكن الذكرى تبقــى  الماضــي مضـى .. و المضارع يمضي لذلك فلنطـوي صفحـة الماضـي  و لنبــدأ بصفحات بيضــاء جديــدة و لنــجعل من من الذكريات الــوانا في كتابنا  و لنــملئ صــفاحتنا البيــضاء بســطور ذهبية تعــكس جمالها على موقعنا هذا .. الحمـد لله وحده نحمده و نشكره و نستعـينه و نستـغفره و نعـود بالله مـن شـرور أنـفسنا و من سيـئات أعمالنا .. من يـهده الله فلا مظل لـه و مـن يظـلل فلن تـجد له ولياً مرشدا ..و أشـهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له واشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسـان إلى يوم الدين ..ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم

ربـي اشرح لي صــدري و يســر لي أمــري و احــلل عقــدة من لســاني يفقــهوا قــولي .. فإن أصــدق الحــديث كــتاب الله تعــالى و خير الــهدي هــديُ  محمد صلى الله عليه و سلم .. و شــر الأمــور مــحدثــاتها و كــل محــدثة بدعة و كل بدعـة ظـلالة و كل ظـلالة فــي النار .. فاللــهم أجــرنا و قــنا عذابــها برحمتــك يا أرحــم الراحمين

اهلا بكم اخوانى الطلاب في هذا الموقع الشخصي الخاص بي

اما بعد .

في البدايه ارحب بكم جميعا في هذا الموقع الشخصي المعدود من قبل الجامعه للتواصل مع الطلاب في الجامعه والموقع ليس مختصر فقط على الطلاب في الجامعه لزيارة الموقع والقاء بعض الفعاليات او النقاش في اي مواضيع . ارحب مره اخرى بالحميع في موقعي الشخصي و سوف يتم التواصل بين الاستاذ وجميع الطلاب المسجلين بالمقرر او من غير المسجلين بالقمرر للتواصل والافاده والاستفاده من البعض في الافكار او التواصل بشان المقررات من حيث وصف مقرر لكل ماده ودرجاتها والمهم والمفيد من المقرر. وبالامكان اضافه مواضيع او افكار للنقاش فيها والتواصل والبحث عنها سواء من الطلاب او غير الطلاب . سوف يكون هناك بعض الايقونات للكتب والقراءه والاستفاده للراغبين للبحث والمهتمين في القراءه عن الحاسب اللي وتخصص علوم الحاسب وتخصص امن المعلومات .وايضا بعض المنظمات التي تساعد في القاء بعض المحاضرات عن بعد لبعض المواضيع في امن المعلومات وايضا هذه المنظمات تنشاء اختبارات متخصصه وشهادات دوليه معتمده في هذا التخصص بالامكان زيارتها عن طريقه ايقونه المنظمات للمشاهده. وفي النهايه  اتمنى لكم التوفيق والنجاح سواء في مقرري او غيره.



Hello

I would like to welcome you to my personal website by Majmaah University. Welcome and thank you for taking time to visit my website. I want to make sure that you get chance to see what I am doing for you for sharing my information, courses, organizations and books etc. My intention always is to be as open as possible share whatever information that I have as widely as possible. I do however understand how important it is for people to know that they can come to me in confidence so the website will contain any personal information for contacting me for anything.

Let me wish you a warm welcome to my official personal website. Here you can find information on my teaching courses and research work, overview, publication and other activities. Apart from this official website I'm also visible online through my e-learning courses, and my Gmail.

Please have a look around the site and drop me an email on your thoughts. I’m also keen to hear of other issues that you think I should be looking into.

Best Regards

Majmaah University
Computer Sciences and
Information Technology College
Tel:-+9660164045396
Email:-  ah.alkhorem@mu.edu.sa

 


الساعات المكتبية


الاحد 00:10 صباحا الى 10:50 صباحا

الثلاثاء 9:00 صباحا الى 9:50 صباحا

الثلاثاء 11:00 صباحا الى 11:50 صباحا


Office Hours

Sunday 10:00 am to 10:50 am

Tuesday 9:00 am to 9:50 am

Tuesday 11:00 am to 11:50 am

أرقام التواصل


جامعة المجمعة

كلية علوم الحاسب والمعلومات

الدور الاول

رقم المكتب 1-4-1-036

الهاتف:- 0164046714

الايميل :-  ah.alkhorem@mu.edu.sa

موقع كلية علوم الحاسب والمعلومات - المبنى الجديد

Contact Information
Majmaah University
Computer Sciences and
Information Technology College
First Floor

Office Number 036-1-4-1
Tel:-+9660164046714
Email:-  ah.alkhorem@mu.edu.sa

 




البث المباشر




أعلان هام

نظام التعليم الالكتروني D2L

http://el.mu.edu.sa


	
































التقويم الجامعي



http://mu.edu.sa/ar/node/11193

روابط للبحث عن مواضيع

http://www.ask.com

http://www.wikipedia.org

http://www.google.com

About Majmaah University


إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 22

البحوث والمحاضرات: 56

الزيارات: 5107