عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

مشروع نقل الطالبات



الجامعة تنهي الإستعدادات والتجهيزات لمشروع نقل الطالبات


  • أنهت الجامعة استعداداتها لتسيير جميع حافلات نقل الطالبات من المراكز والهجر والقرى والمحافظات في نطاق الجامعة الجغرافي إلى كليات الجامعة المختلفة , وذلك بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن, وبمتابعة من سعادة وكيل الجامعة د. مسلّم بن محمد الدوسري, حيث تم تجهيز وتهيئة جميع حافلات النقل وتنظيم المسارات وخطوط السير المعتمدة من و إلى كليات الجامعة في مواقعها المختلفة بواقع  180 خط سير وحافلة قبل بداية العام الجامعي .
  • كما عملت الجامعة على تحويل جميع أنظمة النقل عبر الحافلات إلى أنظمة إلكترونية لخدمة الطالبات وأولياء الأمور في منازلهم , حيث تمكن خدمة النقل الجامعي من تسجيل الطالبة إلكترونياً وفقاً لخطوط السير المعتمدة , والحصول على جميع معلومات الحافلة وسائقها من خلال النظام إلكترونياً , ويأتي ذلك وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن , لتقديم كافة الخدمات الإلكترونية لتسهيل إجراءات وخدمات النقل على الطالبات و أولياء الأمور , وتنفيذاً لرسالة الجامعة التعليمية على أكمل وجه .
  • والجدير بالذكر أن الجامعة تعمل حالياً وبمتابعة مباشرة من سعادة وكيل الجامعة د.مسلّم بن محمد الدوسري, على إجراء دراسة للأنظمة الداخلية بالمملكة وخارجها مع الشركات المختصة لتطبيق تقنية متابعة الحافلات والتي تمكن أولياء الأمور من متابعة الطالبات أثناء سير الحافلات وفقاً لإجراءات وأنظمة دقيقة ومتقنة تسهل عملية المتابعة حرصاً من الجامعة على سلامة طالباتها  .