عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

مشروع الزلفي



  • قام وفد وكالة الجامعة ممثلاً بإدارة البيئة الجامعية والصحة المهنية , ومدير إدارتها الأستاذ / عبدالإله بن عبدالله المطيري, مع خبراء شركة فوجيستو اليابانية , بتنفيذ زيارة ميدانية تفقدية لمختبرات كلية العلوم بالزلفي في يوم الأربعاء الموافق 1/11/1435هـ , وذلك لإستيفاء متطلبات دراسة مشروع التحكم بجودة الهواء الداخلي في المختبرات.
  • حيث كان في استقبالهم سعادة عميد الكلية د. محمد بن صالح العبودي , ووكيل الكلية للجودة والتطوير د. سليمان بن عبدالله الصقعبي , ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية , والذين كان لتفاعلهم الأثر الكبير في انجاح هذه الزيارة التي تمثل خطوة لبناء الخطة العملية لتنفيذ مشروع التحكم بجودة الهواء الداخلي في المختبرات .
  • يأتي ذلك بناءً على توجيهات سعادة وكيل الجامعة د. مسلّم بن محمد الدوسري, بعد انعقاد عدد من الإجتماعات المباشرة و الإلكترونية مع خبراء شركة فوجيستو اليابانية لتقديم دراسة فنية حول مشروع التحكم بجودة الهواء الداخلي في مختبرات الجامعة , وتحقيقاً للخطة الإستراتيجية لوكالة الجامعة في رفع مستوى السلامة والصحة المهنية في بيئة الجامعة , والتي تمثل المختبرات العلمية أهم ركائزها لما تحتويه من مصادر متنوعة للخطر بشكل مستمر لإختلافها في طبيعتها عن مكونات البيئة الجامعية في المرافق الأخرى , وتمهيداً لإعداد تقرير مفصل عن واقع السلامة والصحة المهنية لتنفيذ هذا المشروع .