عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

لقاءات تنسيقية


في إطار تنسيق الجهود مع كليات الجامعة : عمادة التعليم الإلكتروني تنظم لقاءاتٍ تنسيقية مع كليات الجامعة

  • في إطار سعي عمادة التعليم الإلكتروني إلى تحقيق تكامل الجهود مع كليات الجامعة لتحقيق دورها في المساندة في العملية التعليمية ، وفي إطار توجيهات معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن باعتماد تفعيل نظام إدارة التعلم الإلكتروني ضمن عدد من المعايير العلمية التقييمية لأعضاء هيئة التدريس ، وبمتابعة من سعادة وكيل الجامعة و المشرف على عمادة التعليم الإلكتروني د. مسلّم بن محمد الدوسري ، قامت العمادة ممثلة في سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. خالد بن ناشي المضيبري و سعادة المشرف على وحدة البرامج التعليمية الدكتور محمد السعيد نعيم باستكمال برنامج زيارة كليات الجامعة المستهدفة ضمن خطة العمادة في تفعيل نظام إدارة التعلم الإلكتروني .
  • حيث تستهدف العمادة في خطة التفعيل الكامل لتفعيل نظام التعليم الإلكتروني خلال الفصل الدراسي الثاني كليات (الطب، والعلوم الطبية التطبيقية، وعلوم الحاسب و المعلومات و العلوم بالزلفي) بالإضافة إلى متابعة تفعيل استخدامات النظام في بقية كليات الجامعة. حيث تهدف المرحلة المقبلة إلى عرض تجربة الكليات الأربع في تفعيل النظام من حيث الإعداد والتخطيط و التطبيق الفعلي على جميع كليات الجامعة بهدف الاستفادة من التجارب الناجحة و الجهود المبذولة داخل الجامعة و تعميمها على بقية الكليات.
  • و قد أوضح سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. خالد بن ناشي المضيبري بأن النظام متاح لجميع كليات الجامعة وبإمكان أعضاء هيئة التدريس و الطلاب و الطالبات الاستفادة من المميزات و الخصائص الموجودة في نظام إدارة التعلم الإلكتروني في العملية التعليمية ، كما أن استخدام النظام سيتيح للطلاب و الطالبات و أعضاء هيئة التدريس المشاركة في فروع جائزة معالي مدير الجامعة المخصصة لذلك خلال الفصل الدراسي الثاني.