عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

تدشين القاعة

دشَّن معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن في حفل مرور 3 سنوات على الجامعة منذ تأسيسها, قاعة التدريب والذي أشرفت عليه عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والدراسات العليا والبحث العلمي وعدد من عمداء ووكلاء الكليات بالجامعة .

حيث تحدث عمد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد د. مسلم بن محمد الدوسري  أن هذه القاعة تعد القاعة الاولى لتدريب أعضاء هيئة التدريس في مجال تقنيات التعليم الالكتروني وتطبيقاته الحديثة في التعليم الجامعي , وكذلك تأتي هذه القاعة ضمن سلسلة من مشاريع العمادة والتي تسعى لتحقيقها , وقد جرى تجهيز هذه القاعة  بأحدث المواصفات الفنية مراعين بذلك تجارب الجامعات ومراكز التدريب في مؤسسات التعليم العالي .

وتحوي القاعة عدد من التجهيزات التعليمية كالسبورة التفاعلية 31 جهازاً محمولاً يعمل على تقنية اللمس وموضوعة على طاولات قابلة للتحريك ومربطة بالأنترنت عبر كبيل Ethernet  .

وكذلك يمكن أن ترتبط على أجهزة Access Point  لتوزيع إشارة الانترنت لاسلكي عالي السرعة .

وكذلك تحوي القاعة نظام صوتي يشمل جميع القاعة وكذلك حمايات للأجهزة المحمولة وأغطية الغبار وشاشة بلازما لشرائح أعمال التدريب مع أرضية الباركيه الخشبية وحائط زجاجي مع جلسة استراحة علماً أن القاعة تسع لأكثر من 25 متدرب .

وفي هذا الصدد تشكر العمادة جميع الادارات التي ساهمت في تجهيز القاعة كإدارة الشؤون الإدارية والمالية وإدارة عمادة تقنية المعلومات وإدارة المشاريع بالمدينة الجامعة وكذلك كلية العلوم الطبية التطبيقية  .

الساعات المكتبية


تغريداتي

 



أرقام الاتصال

k


جـــــــوال : 0500114485

جـــــــوال :0566222898



البريد الإلكتروني : an.alessa@mu.edu.sa


الوقت

Almajmaah




التقويم

Blogger widget

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 484

البحوث والمحاضرات: 1026

الزيارات: 18489