عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

نبذة بالتدريب

 

 

 

                         وحدة التدريب :
    يعتبر التدريب من أهم المرتكزات الحضارية التي تصل بالأمم إلى تحقيق أهداف التنمية والمعرفة. ويعرف التدريب بأنه النشاط المستمر لتزويد الفرد بالمهارات والخبرات والاتجاهات التي تجعله قادرا ًعلى مزاولة عمله بهدف زيادة الإنتاجية ونقل المعارف والمهارات والسلوكيات الجديدة لتطوير كفاءته لأداء المهام الموكلة إليه.
وفي ظل الاقتصاد العالمي القائم على المعرفة فلا عجب أن المنظمة الناجحة هي تلك التي تستطيع أن تميز نفسها، عن طريق توظيف وتطوير فريق عمل يتمتع بالمهارة العالمية والتدريب المتميز والروح والحماس، والتي تتأكد من استمرار يتهم في أداء العمل, بإرضاء احتياجاتهم وتوقعاتهم.
وعلى هذا الأساس العلمي المتين فإن وحدة التدريب بعمادة التعليم الالكتروني بجامعة المجمعة  يبني استراتيجياته (حسب دراسة الاحتياج) في التدريب. ويطمح في أن يحقق النقلة النوعية والكمية لتحقيق أهداف وغايات من خلال تدريب متخصص وفق معايير الجودة التدريبية .
.
وتنطلق رغبتنا في إنجاح هذا المشروع من خلال المميزات التالية:
•    الدعم المالي والمعنوي من قبل معالي مدير الجامعة وإدارة الكليات والعمادات في إنجاح دور التعليم الالكتروني في الجامعة
•    نمتلك مدربين متخصصين جمعوا ما بين التطوير والتدريب والاختصاص رجال نساء من منسوبي الجامعة .
•    نمتلك منسقين إداريين من منسوبي الجامعة في كل كلية لتسريع أعمال التعليم الالكتروني من منسوبي العمادة .
•    خطط تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب (رجال ونساء) بالجامعة لكل فصل دراسي  .

لأجل ذلك حرصنا على الابداع في التدريب في مجال تقنيات التعليم الالكتروني وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس (رجال – نساء) وكذلك طلاب وطالبات الجامعة في كافة الكليات

-الرؤية:
تحقيق الريادة في تقديم أفضل برامج التدريب النوعية وفق أحدث  نظريات تقنيات التعليم مع تقنية المعلومات والاتصالات نظرية وتطبيقاً.

-الرسالة:
الارتقاء بمستوى أداء منسوبي الجامعات من خلال تقديم مجموعة متميزة ومتخصصة من البرامج والأنشطة في مجالات التدريب  والتدريب الالكتروني بمصداقية وواقعية وتخصصية مهنية من خلال التدريب المميز والتأهيل القائم على العمل الجماعي.

-القيم التي نعمل من خلالها:
المصداقية والالتزام.. الابتكار والإبداع.. التعاون والمشاركة.. التنوع والتميز في الخدمات.. الجودة الشاملة.. الحلول التقنية.. علاقات دائمة ومتميزة.
 

 

 

          

 

          

 

الساعات المكتبية


تغريداتي

 



الوقت

Almajmaah




التقويم

Blogger widget

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 484

البحوث والمحاضرات: 1026

الزيارات: 18950