عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

مسؤولي المالية

  • عقد سعادة وكيل الجامعة د.مسلّم الدوسري إجتماعاً مع مسؤولي المالية والميزانية في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية في الجامعة لمناقشة ومتابعة بنود الميزانية ذات العلاقة بأعمال العمادات والإدارات التابعة للوكالة وآلية الإستفادة منها وآلية تعزيزها ودعمها وذلك يوم الخميس الموافق 7/8/1435هـ في مقر الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية .
  • تم خلال هذا الإجتماع الذي حضره مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ا.خالد بن أباحسين ومدير إدارة المشتريات ا.عبدالله العوله ومدير إدارة الميزانية ا.محمد المشقور ومدير الإدارة المالية ا.ظافر الشهري مناقشة وإستعراض  بنود الميزانية المخصصة ذات العلاقة بأعمال العمادات والإدارات التابعة للوكالة , وإستعراض الطرق والآليات المتاحة للإستفادة منها وتعزيزها ودعمها لكل ما يخدم المصلحة العامة والخدمات المقدمة من خلال هذه العمادات والإدارات للرقي بمستوى جودة الآداء على كافة المستويات الأكاديمية والإدارية والخدمية .
  • ويأتي هذا اللقاء في سياق حرص وكالة الجامعة على التنسيق الدائم والتواصل المستمر مع مختلف عمادات وإدارات الجامعة في سبيل النهوض والرقي بأعمال الوكالة والعمادات والإدارات التابعة لها .   
  • والجدير بالذكر أن هذا الاجتماع قد حضره مندوبون من مختلف العمادات والإدارات التابعة للوكالة حيث حضره ا.عبدالله العبدالجبار مدير إدارة الخدمات و ا.عثمان العيسى مدير عام التشغيل والصيانة ، و ا. عبدالله العنزي وكيل عمادة تقنية المعلومات للشؤون الفنية ، و م. فوزان الفهد مدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية ، و ا .عبدالله آل صالح المشرف على مكتب إدارة المشاريع ، و ا .عبدالرحمن العبدالجبار مدير إدارة السلامة والأمن .