عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

كلية الغاط



  • قام سعادة وكيل الجامعة د. مسلًم بن محمد الدوسري, بزيارة تفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة الغاط - أقسام الطالبات يوم الخميس الموافق 2/11/1435هـ , وكان في إستقبال سعادته مسؤولوا ومنسوبوا الكلية .
  • حيث اطَلع سعادته خلال هذه الزيارة بالوقوف على الإستعدادات التعليمية والوضع الحالي للمبنى من ناحية أعمال الصيانة و السلامة و تهيئة البيئة الجامعية المناسبة , واستعراض التعديلات اللازمة التي أجريت عليه , والتوجيه بضرورة العمل على بعض الملاحظات قبل البدء في العام الجامعي 1435-1436هـ.
  • الجدير بالذكر أن هذه الزيارة حظيت بمشاركة فاعلة من الإدارة العامة للتشغيل والصيانة , ممثلة بالمدير العام أ.عثمان بن حمد العيسى , وعدد من منسوبي الإدارة , لشرح ما تم إنجازه من أعمال , وإيجاد الحلول المناسبة للملاحظات المتبقية , ومشاركة فاعلة من إدارة البيئة الجامعية والصحة المهنية , ممثلة بمدير الإدارة أ. عبدالإله بن عبدالله المطيري.
  • وفي ختام هذه الزيارة قدم سعادة وكيل الجامعة د. مسلّم بن محمد الدوسري, شكره لمنسوبي الكلية والإدارات المشاركة في الزيارة على بذل هذه الجهود المباركة , موجهاً سعادته الجميع بالإستمرار على بذل المزيد من الجهد لكل ما يخدم طلاب وطالبات الجامعة .