عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

التشغيل و الصيانة




  • قام سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري بزيارة تفقدية للإدارة العامة للتشغيل والصيانة وإدارة المشروعات والشؤون الفنية ،وكان في استقبال سعادته مدير عام التشغيل والصيانة أ. عثمان بن حمد العيسى ، ومدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية  م . فوزان بن محمد الفهد ومدراء الإدارات ،وخلال الزيارة قام سعادة وكيل الجامعة بجولة على الادارات واستمع الى شرح مفصل عن مهام كل إدارة واختصاصاتها ، كما قام سعادته بالاجتماع بمنسوبي الادارتين والاستماع الى عرض عن أعمال إدارة التشغيل والصيانة والمبادرات التي تعمل عليها في مجال اختصاصها .
  • كما اطلع سعادته على عرض مفصل من سعادة مدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية على الخطط قريبة المدى التي تعمل عليها الإدارة في مجال طرح عدد من المشروعات للمنافسة , واثنى سعادة وكيل الجامعة على مستوى الإنجاز المتحقق وجودة التخطيط ووضح الرؤية لدى إدارتي التشغيل والصيانة والمشروعات والشؤون الفنية ، كما أثنى سعادته على حسن التنفيذ المستمر بين الإدارتين بما يعود على مشروعات الجامعة ومرافقها بالنفع .
  • الجدير بالذكر أن هذه الزيارة حظيت بمشاركة فاعلة من سعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية أ. خالد بن عبدالرحمن أبا حسين وسعادة مساعد مدير عام الشؤون الادارية والمالية أ. احمد بن عبدالعزيز الموسى وسعادة مدير إدارة المشتريات أ. عبدالله حسن العولة ،
  • وقدم سعادة وكيل الجامعة شكره لهم على تفاعليهم المتواصل مع أعمال الادارتين ودعمهم المستمر لهما بالرأي والمشورة بما يحقق التكامل بين الشق الإداري والمالي في الجامعة والشق الفني والهندسي .
  • ودعا سعادته الى استمرار هذا النوع من التنسيق والتواصل الذي سيؤدي الى تجويد العمليات والرفع من كفاءة الأداء وتسريع وتيرة العمل .
  •