عبدالعزيز بن ناصر العيسى

مصور وكالة الجامعة و عمادة التعليم الإلكتروني

كلية التربية




وكيل الجامعة يفتتح مشروع تحديث المعامل بأقسام الطالبات في كلية التربية بالمجمعة ويناقش احتياجات الكلية


  • افتتح سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري معامل تعليم اللغة الإنجليزية ومعمل التدريب الخاص بعمادة التعليم الإلكتروني في كلية التربية بالمجمعة (أقسام الطالبات) وذلك في يوم الإثنين الموافق ٧ / ٣ / ١٤٣٦ هـ ، حيث كان في استقبال سعادته سعادة عميد الكلية د.عبدالرحمن السبت ووكلاء الكلية ومسؤولي الشؤون الإدارية في الكلية ، ومدير إدارة المشتريات في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية ا.عبدالله العوله ، ومدير وحدة التدريب بعمادة التعليم الإلكتروني ا.فيصل الشمري .
  • وفي بداية الزيارة تفضل سعادة وكيل الجامعة بتدشين معامل تعليم اللغة الإنجليزية والتي تم إنشاؤها مؤخراً وفق أحدث المواصفات العالمية للجودة وبطاقة استيعابية عالية تتوافق مع المعايير المتعارف عليها في معامل تعليم اللغة الإنجليزية ، حيث احتوت هذه المعامل على برامج لتطوير مهارة الاستماع والتحدث والقراءة وفق أحدث التجهيزات والبرمجيات التعليمية في هذا المجال . 
  • ثم تفضل سعادة وكيل الجامعة بزيارةٍ لمعمل التدريب الخاص بعمادة التعليم الإلكتروني في كلية التريبة بالمجمعة والذي تم إنشاؤه وفق المعايير المعتمدة لدى العمادة في مختلف مقرات الجامعة ليخدم أعمال التدريب في مجالات التعليم الإلكتروني لعضوات هيئة التدريس والطالبات .
  • ثم قام  سعادته ومنسوبي الكلية بجولةٍ تفقديةٍ على مرافق الكلية واطلع على كافة أعمال الأقسام والوحدات والتجهيزات ، واستمع إلى عددٍ من الملاحظات ، حيث وجه سعادته الإدارات المعنية بالعمل على سرعة تنفيذ بعض المشروعات التطويرية للكلية.
  • وفي ختام الزيارة شكر سعادة وكيل الجامعة عميد الكلية ومنسوبيها على الجهود المبذولة ووجه سعادته بضرورة الاستمرار على بذل المزيد من الجهد في كل مايخدم طلاب وطالبات الكلية بشكلٍ خاص والجامعة بشكلٍ عام.