د/ايمان زغلول قاسم

استاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية بالزلفي

تابلت للاطفال1








افضل تابلت للاطفال :

تابلت في تك إينو تاب vtech inno tab 3s ، و يحتوي التاب على ألعاب رائعة و لديه مساحة تخزينية أعلى من الإصدارات السابقة مع تحكم أفضل و بطارية طويلة المدى ، و يوجد به أيضا مكان لبطاقة التخزين .

تابلت ليب فروج ليب باد ألترا leapfrog leappad ultra ، و يأتي بحجم أكبر من سابقيه ، فحجمه 7 بوصة ، بشاشة لمس ، مع قدرات كاملة للواي فاي ، و بطارية طويلة مناسبة لتكنولوجيا الأطفال .

تابلت ليب فروج ليب باد 2 إكسبلورر leapfrog leappad 2 explorer ، وهو يناسب الأطفال في السن الصغير من4-9 سنوات ، و يشجع الأطفال على التعلم ، و يأتي بنسخة مرحة مع ألعاب و إستخدام إعلامي ، و ذاكرة داخلية 4 جيجا بايت ، و كاميرا فيديو ، مع كثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها .

تابلت فا نابي 2 fuhu nabi ، و من مميزاته أن التابلت يأتي مع حامي وممتص للصدمات ، و يقدم محتوي تعليمي محمل مسبقا ممتاز .

تابلت بلاي إم جي إم جي play mg mg ، و هو مناسب لحجم يد الأطفال ، شكله بيضاوي ، يأتي بواي فاي و ألعاب أندرويد ، كما يمكن للوالدين عمل مراقبة و تحكم عليه .

تابلت أمازون كيندل فير amazon kindle fire hdx7 ، و يأتي مع سماعات إستريو ، و شاشة قوية  ipslcd  ، و هو رائع جدا مع الفيديوهات ، مع إمكانية تحكم الوالدين ، و يجعلك تطلع على أوقات مختلفة من المحتوى بالساعة المحددة ، كما أنه مزود بأفضل الأنظمة المناسبة لإستخدامات الأطفال .


الوقت من ذهب

اذكر الله


المصحف الالكتروني