الرئيسية

مقدمة

تعد وكالة الجامعة للشؤون التعليمية إحدى الركائز المهمة التي تساعد الجامعة على النجاح في تحقيق أهدافها, والقيام بوظيفتها الرئيسة وهي التعليم. وعندما شرفت بتكليفي من قبل معالي مدير الجامعة, وكيلاً للجامعة للشؤون التعليمية؛ حرصت على تأسيس العمل بصورة مهنية مؤسسية تعزز ثقافة العمل بروح الفريق، وتعزز السعي الجاد للإبداع والتطوير والابتكار والمبادرة،.

كما ركَّزت الوكالة وبدعم مشكور من الكليات والعمادات المساندة, على تحقيق متطلبات ومعايير الاعتماد الأكاديمي فيما يتعلق بالتعلم والتعليم، وجعل ذلك الموجه الرئيس لكل نشاطات الوكالة، وضابطاً للقواعد والأسس التي تنطلق منها في تعاملاتها مع جميع اللجان الدائمة والكليات والعمادات المساندة .

ويعد تطوير المناهج والخطط الدراسية من أهم أولويات الوكالة في الفترة الحالية والمقبلة، وكذلك تحقيق التميز في التعلم والتعليم، وتطوير آليات الإرشاد الأكاديمي بما يتيح للطالب فرصة الدراسة العلمية وفق الأسس العلمية العالمية ، كما تسعى وكالة الجامعة للشؤون التعليمية إلى تنمية شخصية الطالب, القيادية في إطار من الحرية الأكاديمية المنضبطة.

وبوجه عام فإن وكالة الجامعة للشئون التعليمية, تركز جهودها في تحقيق الأهداف العليا للجامعة, تلك الأهداف التي ترمي إلى تحقيق متطلبات مجتمع المعرفة, في ظل دعم منقطع النظير من معالي مدير الجامعة , تحقيقاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في تطوير التعليم العالي.

الساعات المكتبية

الساعات المكتبية

أعلان هام

إعلان هام

أرقام الاتصال

أرقام الاتصال

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 14

البحوث والمحاضرات: 0

الزيارات: 957