إبراهيم بن محمد اليوسف

إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي

توقيع اتفاقية

الجامعة والصندوق الخيري الاجتماعي يوقعان اتفاقية تعاون


وقع معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ومعالي  ووزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي الدكتور يوسف بن احمد العثيمين امس الأحد اتفاقية تعاون بين الجامعة والصندوق الخيري الاجتماعي لدعم البرامج التعليمية التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفئات التي تشملها خدمات الصندوق من خلال تقديم 100 منحة تعليمية مجانية بقيمة مليوني ريال. لجامعة المجمعة وتم توقيع الاتفاقية في مقر الجامعة بالمجمعة .


وقد بدء اللقاء بعرض تقديمي عن أهداف ومجالات الاتفاقية، قدمه سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي, حيث استعرض أهداف الاتفاقية ، وأساليب تفعيل التعاون المشترك بين الجامعة والصندوق الخيري الاجتماعي انطلاقاً من الأهداف المشتركة, وتطابق رسالة كل منها في مجال خدمة المجتمع.

ثم ألقى بعد ذلك معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن كلمة شكر فيها معالي وزير الشؤون الاجتماعية على ما وجدته الجامعة منه من تعاون وتفاعل في سبيل توقيع هذه الاتفاقية ومتابعته لكل ما من شأنه توفير تعليم متقدم للفئات التي يخدمها الصندوق ، معتبر هذه الاتفاقية استمرار في نهج الجامعة في مد جسور من التعاون مع جميع الوزارات والقطاعات الحكومية والاهلية في سبيل تقديم خدمات متقدمة للمجتمع تتوافق واهداف وتطلعات الجامعة , واوضح أثر مثل هذه الاتفاقيات في تعزيز التعاون والشركة التي تهدف إلى خدمة المجتمع, كما قدم شكره لجميع العاملين في الصندوق الخيري الاجتماعي.

بعد ذلك ألقى معالي وزير الشئون الاجتماعية ورئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي كلمة استعرض فيها البرامج والأنشطة التي يقدمها الصندوق الخيري الاجتماعي في مجال تقديم المنح التعليمية للمستفيدين من خدمات الصندوق، كما أثنى معاليه على الدور الذي تقوم به جامعة المجمعة في خدمة المجتمع، وجهودها في تفعيل التعاون بين الجامعة والوزارات المعنية بما حقق لها دوراً ريادياً بين الجامعات السعودية. كما ذكر الدكتور العثيمين أن الصندوق الخيري الاجتماعي خط أسسا للتعاون الدائم مع الجامعات السعودية لما تزخر به من خبرات وكفاءة علمية، مبينا أن الصندوق الخيري سيوقع عددا آخر من الاتفاقيات مع الجامعات الأخرى وأن الصندوق سيتكفل بكامل التكاليف المادية في سبيل تعليم أبناء وبنات الأسر المستفيدة.


وفي ختام اللقاء كرم معالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن معالي وزير الشئون الاجتماعية ورئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الدكتور/ يوسف بن أحمد العثيمين،  ومدير عام الصندوق الخيري الاجتماعي الأستاذ عادل فرحات، ونائب المدير العام للبرامج الأستاذ أحمد الغامدي.

وبهذه المناسبة رفع سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور / عمر بن مساعد الشريوفي شكره لمعالي مدير الجامعة على رعايته الكريمة لبرامج وأنشطة العمادة، كما شكر عمداء الكليات التي تنفذ فيها البرامج التعليمية، وكل من ساهم في نجاح فعاليات توقيع هذه الاتفاقية وعلى رأسهم سعادة وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي، الذي تابع خطوات توقيع هذه الاتفاقية حتى أصبحت حقيقة على أرض الواقع. كما شكر المشرفين التنفيذيين للبرامج التعليمية، وأعضاء هيئة التدريس على اهتمامهم الدائم بتحقيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، التي تسعى العمادة لتحقيقها في برامجها التعليمية.



عنوان المكتب

المجمعة - مجمع الكليات

إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي

صفحات التواصل الإجتماعية







https://instagram.com/ibrahimalyousif/



المواقع الإلكترونية المفضلة

بريدة ستي

http://www.buraydahcity.net/vb/

ساحات المجمعة

http://www.s-maj.net/vb/

شبكة الاقلاع

http://www.vb.eqla3.com/

شبكة الزعيم

http://vb.alhilal.com/



إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 118

البحوث والمحاضرات: 22

الزيارات: 10790