إبراهيم بن محمد اليوسف

إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي

تدشين البوابة

معالي مدير الجامعة يدشن بوابة مواقع أعضاء هيئة التدريس والخدمات الالكترونية ويستلم التقرير ربع السنوي لعمادة تقنية المعلومات


دشن معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن يوم الاثنين 5 /4 /1433هـ بوابة الخدمات الإلكترونية وبوابة مواقع أعضاء هيئة التدريس التى أطلقتها عمادة تقنية المعلومات.
وخلال التدشين قام سعادة المشرف على عمادة تقنية المعلومات الدكتور عمر المتيهي بشكر معالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل لعمادة تقنية المعلومات والذي أثمر مجموعة من الخدمات الالكترونية بدأت بالبوابة الالكترونية الجديدة للجامعة ثم بوابة أعضاء هيئة التدريس والخدمات الالكترونية الأخرى التي يتم تدشينها هذا اليوم, ثم قام الأستاذ ضيف الله العازمي مدير وحدة البرمجيات بعرض مفصل عن أهم هذه الخدمات وهي :

(بوابة مواقع أعضاء هيئة التدريس http://faculty.mu.edu.sa ) وهي البوابة الرئيسية التي يمكن من خلالها الوصول لصفحات أعضاء هيئة التدريس سواء بالبحث المتقدم أو الأبجدي أو عبر القوائم المنسدلة, ويتم تقييم هذه المواقع وفرزها حسب عدد الزيارات وصفحات المحتوى.
(خدمة موقعي) وهي خدمة تتيح لعضو هيئة التدريس انشاء موقعه الشخصي على البوابة بشكل مرن ويتاح لعضو هيئة التدريس التحكم الكامل في صفحات موقعه وترتيبها في قوائم مرنه حيث يسهل على الزائر الوصول الى جميع الصفحات بشكل واضح مع امكانية التواصل مع عضو هيئة التدريس من خلال نموذج اتصال مرتبط بالبريد الالكتروني الخاص به.
(خدمة مكتبي) وهي خدمة تمكن منسوبي الجامعة من تحديث بياناتهم الشخصية وتعديلها في اي وقت, وحفاظاً على البيانات الشخصية فإن النظام يقوم بارسال رسالة الى المختص بالصلاحيات في إدارة المستخدم لتأكيد التعديل.
(خدمة الرسائل) وتتيح لعضو هيئة التدريس والموظف إنشاء جهات اتصال وتصنيفها في مجموعات وإرسال رسالة قصيرة sms مجاناً للمجموعات أو جهات اتصال محدده وفي نفس الوقت يستطيع ارسال بريد الكتروني لهذه المجموعات بيسر و سهولة.
(خدمة الدعم الفني) ويمكن من خلالها لجميع منسوبي الجامعة التواصل لطلب الدعم الفني بشكل فوري مع عمادة تقنية المعلومات عن طريق نموذج إلكتروني يرسله المستفيد ويتم معالجته وتحويله بين إدارات وأقسام عمادة تقنية المعلومات إلكترونياً حسب الاختصاص ويستطيع صاحب الطلب متابعة طلبه بشكل إلكتروني بدون الاتصال بعمادة تقنية المعلومات.
(نظام الموافقات) وهو نظام خاص بالمفوضين بالصلاحية في إدارات الجامعة وكلياتها وعماداتها , ومن خلاله يتم تأكيد صحة البيانات المدخلة وخلوها من الأخطاء.
ثم قام سعادة المشرف على عمادة تقنية المعلومات الدكتور عمر المتيهي بتقديم التقرير ربع السنوي لإنجازات عمادة تقنية المعلومات.
وقد أشاد معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بالجهود التى تقوم بها عمادة تقنية المعلومات في خدمة منسوبي الجامعة والانجازات التى قامت بها خلال الفترة الماضية, كما أثنى على ما تميزت به العمادة من العمل بروح الفريق الواحد.


عنوان المكتب

المجمعة - مجمع الكليات

إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي

صفحات التواصل الإجتماعية







https://instagram.com/ibrahimalyousif/



المواقع الإلكترونية المفضلة

بريدة ستي

http://www.buraydahcity.net/vb/

ساحات المجمعة

http://www.s-maj.net/vb/

شبكة الاقلاع

http://www.vb.eqla3.com/

شبكة الزعيم

http://vb.alhilal.com/



إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 118

البحوث والمحاضرات: 22

الزيارات: 10794