منيره صالح السكران

وحدة العلاقات والإعلام الجامعي .

حيوتي في صحتي

( حيوتي في صحتي )


في يوم الثلاثاء الموافق 6.6.1434هـ أقام قسم النشاط بكلية التربية بالزلفي ( قسم الطالبات ) نشاط بعنوان ( حيوتي في صحتي ) حيث شاركت فيه بعض أقسام الكية :


حيث شارك قسم الرياضيات بركن احتوى على مطويات عن التغذية الصحية وصابون وفرش للشعر ومقص للأظافر وفرشاة أسنان وسفرة طعام وأكياس نفايات وجميعها تحمل عبارات إرشادية عن الصحة كما اشتمل على إهداءات فاكهة للزينة ..


كما شارك قسم العلوم التربوية ,, بتوزيعات من نشرات وأدوات صحية ..

أما قسم الأقتصاد المنزلي فقد أقام بهذه المناسبة برنامج بعنوان ( غذائي حياتي) حيث اشتمل على عرض مرئي تخلله بعض المسابقات والتوزيعات من عصائر وحليب وفاكهة وبعضاً من الوجبات الصحية ..

كما شارك قسم اللغة الإنجليزية في المبنى الإضافي بمطويات عن الصحة وعصائر وفاكهة وتمر وحليب وغيرها كما تم وضع لافته صغيرة عن الأغذية المفيدة للصحة ..

أما قسم اللغة العربية فقد شارك بعرض العديد من أنواع الفاكهة والعصائر وبيان أهمية كل نوع وفائدته كما تم عمل بطاقات ومطويات وتوزيعات توضح أهمية الماء والفاكهة والغذاء الصحي كذلك تم عرض بعض الأطعمة التي تشتمل على بعض الفوائد كالتمور والالبان والشكولاته..


التاريخ




جامعة المجمعه


كلية التربية للبنات في الزلفي


نبذه عن الوحده


وحدة العلاقات العامة والإعلام الجامعي

العلاقات العامة والاعلام هي القسم الذي يربط الوحدة بمجتمعها الداخلي والخارجي وللتقديم التقني في وسائل الاعلام المختلفة ولاسيما فيما يتعلق بالاتصال دور في زيادة فعالية هذا القسم.

الاهداف :

1/ الالتزام بالمبادئ الإسلامية في تحقيق مسيره وحده العلاقات العامة والاعلام ومن ذلك التأكيد على تطبيق المهنية ومعايير الجودة مع الابداع المتزامن مع التطوير المستمر والتفاني في العمل والأمانة.

2/ الاتصال بوسائل الاعلام المختلفة لنشر الاخبار الخاصة بالكلية مثل رساله الجامعة لجميع القطاعات الخاصة والعامة.

3/ان نساهم بجديه في مناسبات واحداث الكلية في الداخل والخارج.

4/تكوين صورا ذهنيه تتواكب مه الاهداف والمكانةالعلمية لكليه التربية بالزلفي.



للتواصل مع وحدة العلاقات العامه والإعلام بكلية البنات في الزلفي


[email protected]


@crz_pr



تغريدات








للتواصل


[email protected]



اللهم صل على محمد

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 719

البحوث والمحاضرات: 214

الزيارات: 9404