أ / عواطف الدوسري

عمادة شؤون المكتبات.

كوني مختلفه

(كوني مختلفة)

استمع_ي لصوتك الداخلي..

عندما تشعربالاثاره والحماس مماتقول به. فانك حتمآ ستبدع وتنجح وسيحترمك المجتمع ويحترم ماتقوم به وكثير من الاشخاص يعمل في مجال لايحبه ولاكن يفعل ذلك لانها رغبة أسرته او اسرتها او توقعات المجتمع .. وكثير من الناس يفعل أشياء لايحبها ولكنها تجلب له المال والشهره..

وفيما يبحث الناس عن النجاح في الحياة من خلال عمل أشياء لايحبها. كون ي أنت ي مختلفه وافعلي ماتحبه وستنجح عندئذ فيما تفعل.. وان المال والوضع الاجتماعي والشهرة لاياتون بالنجاح ولكن النجاح هو الذي ياتي بالمال والوضع ىالاجتماعي والشهره.. النجاح يولد المال وليس العكس..

والنجاح الحقيقي لايتحقق الا عندما تستمتع الى صوتكك الداخلي .. لا الى أصوات من حولك. وتلبي النداء .فأنصت..


الساعات المكتبية

الساعات المكتبية...


>>

6 ســــــــاعات

المكتبة

هاااااااام/

الان يمكنك التسجيل في المكتبة الرقمية السعودية.

الان يمكنك البحث في الفهرس الإلكتروني الموحد لمكتبات جامعه المجمعه..


مسابقة اقرأ ..


https://m.mu.edu.sa/sites/default/files

/content/2019/02/rt1.pdf


ملفل ديوي




ملفل لويس كوسوث ديوي
ولادة 26 ديسمبر 1931
نيويورك
وفاة 10 ديسمبر 1851
نيويورك
جنسية أمريكية
عمل عالِم علم المكتبات والمعلومات
لقب ديوي



ملفل لويس كوسوث ديوي' ولد في 10 ديسمبر سنة 1851 م في مدينة أدامز بنيويورك، درس في جامعة ألفرد قبل أن يتخرج من كلية أمهيرست في 1874 م والتي عمل فيها كمساعد لأمين المكتبة واكتسب من عمله هذا خبرة ساعدته في اختراع نظام تصنيفه المعروف باسم تصنيف ديوي العشري.

انتقل ملفل من نيويورك إلىبوسطن وهناك ساهم في تأسيس مجلة المكتبات الأمريكية. توفي ديوي في 26 ديسمبر 1931 م عن عمر يناهز الثمانين عاماً. عمل كمساعد لامين المكتبة أثناء دراسته وكان لرقة حاله أو فقره في الطفولة قد اعتاد علي الاقتصاد في الانفاق والعمل الشاق وهذه الصفات لازمته طوال حياته ولم تفارقه ابدا. فلقد تعلم الاختزال وهو طالب علم وولع به، كما انضم الي جماعة إصلاح هجاء اللغة وكل هذه المهارات كانت من الأسباب التي ساعدته علي انتقاءه للتصنيف الذي كانت عليه مجموعات الكتب في المكتبة ولذلك فقد فكر في وضع نظام تصنيف يبني على أساس علمي يضع الموضوع في المقام الأول .







الاتصال

المكتبه..

رقم التحويله 1573


البريد الإلكتروني

[email protected]


صحيفة تواصل



Snap:a_0505



Instagram:wt.123



>>>>>>>>>>>





إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 262

البحوث والمحاضرات: 0

الزيارات: 23280