العمل في الجامعة


أولاً/ العمل على مستوى الإدارة العامة للشؤون القانونية :

- مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية اعتباراً من تاريخ 1441/6/4هـ .

- مدير الإدارة القانونية من تاريخ 1437/5/2هـ إلى تاريخ 1441/6/3هـ .

- مساعد مدير الإدارة القانونية من تاريخ 1436/8/23هـ إلى تاريخ 1437/5/1هـ .

- ممثل الجامعة أمام المحاكم والجهات القضائية اعتباراً من تاريخ 1435/9/1هـ.

- باحث و مستشار قانوني في الإدارة القانونية اعتباراً من تاريخ 1433/7/1هـ .


ثانياً/ العمل على مستوى الجامعة :

أولاً/ عضوية اللجان :

1- أميناً للجنة المؤقتة للنظر في التمديد لأعضاء هيئة التدريس لمن أكملوا سن التقاعد اعتباراً من تاريخ 1441/1/1هـ .

2- عضواً في لجنة التحوير والتخفيض للمراتب العاشرة فما دون اعتباراً من تاريخ 1440/5/22هـ .

3- عضواً في اللجنة المؤقتة لإعداد الدليل التنظيمي واللائحة التنفيذية لمركز التأهيل الطبي والأطراف الاصطناعية اعتباراً من تاريخ 1439/7/18هـ .

4-عضواً في اللجنة المؤقتة لفحص تظلمات الأداء الوظيفي اعتباراً من تاريخ 1439/4/14هـ .

5- عضواً في لجنة فحص العروض اعتباراً من تاريخ 1439/1/1هـ .

6- عضواً في اللجنة العامة للمخالفات الطلابية اعتباراً من تاريخ 1439/1/1هـ .

7- عضواً في اللجنة المؤقتة لدراسة المخصص المالي الخاص بالسماح لعضو هيئة التدريس بالسفر لإجراء بحوث في جامعة غير جامعته خلال العطلة الصيفية من تاريخ 1438/8/29هـ إلى تاريخ 1438/9/13هـ .

8- عضواً في مجلس معهد الدراسات والخدمات الإستشارية اعتباراً من تاريخ 1438/7/26هـ.

9- عضواً في اللجنة المؤقتة لدراسة تظلمات تقييم الأداء الوظيفي من تاريخ 1438/5/30هـ إلى تاريخ 1438/6/8هـ .

10- عضواً في لجنة الترقيات العليا اعتباراً من تاريخ 1437/12/20هـ .

11- عضواً في المجلس التشاوري للجامعة اعتباراً من تاريخ 1437/5/1هـ .

12- عضواً في لجنة تأديب الموظفين والموظفات في الجامعة اعتباراً من تاريخ 1437/5/21هـ .

13- عضواً في لجنة إسكان أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم اعتباراً من تاريخ 1436/11/11هـ .

14- عضواً في اللجنة المؤقتة لمعالجة الفرق بين راتب عضو هيئة التدريس و راتب نظيره شاغل الوظائف الصحية من تاريخ 1437/2/26هـ إلى تاريخ 1437/5/26هـ .

15- عضواً في لجنة الإتفاقيات والتعاون الدولي من تاريخ 1436/11/11هـ إلى تاريخ 1437/5/5هـ .

16- أميناً للجنة الإعتراضات الوظيفية من تاريخ 1433/7/26هـ  إلى تاريخ 1436/11/11هـ .

17- عضواً في اللجنة الفرعية المؤقتة لمتابعة وإعداد التقارير لإدارات العموم بالجامعة للأعوام 1435/1434هـ و1436/1435هـ .

18- عضواً في اللجنة المؤقتة لدراسة طلب التمديد من الناحية الفنية والقانونية لعملية إنشاء مباني عاجلة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة رماح لأقسام الطالبات العلمية والأدبية من تاريخ 1435/8/27هـ إلى تاريخ 1435/9/20هـ .


ثانياً/ الأعمال الإدارية :

1- المشرف على إعداد التقارير السنوية للإدارة القانونية بجامعة المجمعة للأعوام 1435/1434هـ و1436/1435هـ  و1437/1436هـ و1438/1437هـ و 1439/1438هـ و 1440/1439هـ.

2- المشرف على البوابة الإلكترونية للإدارة القانونية بجامعة المجمعة بنسختيها العربية والإنجليزية اعتباراً من عام 1434هـ.

3- قمت بإعداد الدليل التنظيمي للإدارة القانونية بجامعة المجمعة، والذي تم اعتماده من لجنة التنظيم والتطوير الإداري بالجامعة بتاريخ 1438/4/27هـ، و توج بموافقة معالي مدير الجامعة في شهر جمادى الأولى عام 1438هـ .

4- شاركت في إعداد الدليل الاجرائي للإدارة القانونية بجامعة المجمعة لعام 1438هـ ،والذي تم اعتماده من لجنة التنظيم والتطوير الإداري بالجامعة بتاريخ 1439/6/12هـ، و توج بموافقة معالي مدير الجامعة في شهر جمادى الثاني عام 1439هـ .

5- خبير تطبيقات أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 اعتباراً من تاريخ 2018/10/25م .

6- مدرب معتمد TOT في إعداد المتدربين في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 اعتباراً من تاريخ 2019/2/27م .

7- تطوير عمل الإدارة القانونية بجامعة المجمعة تنظيمياً و إدارياً ومؤسسياً من خلال عدد من الإنجازات والمبادرات وتتويجها بعدد من الجوائز وخطابات الشكر والتكريم .

8- رفع المستوى التنظيمي للإدارة القانونية بجامعة المجمعة إلى إدارة عامة بإسم "الإدارة العامة للشؤون القانونية" بهيكل تنظيمي وإداري جديد يتوافق مع المتطلبات المستحدثة في العمل الأكاديمي والإداري في الجامعة وقطاع التعليم.


ثالثاً/ الجوائز وشهادات وخطابات الشكر:

1- الحصول على المركز الثالث "فئة الادارات" في جائزة معالي مدير الجامعة للمواقع الفرعية المتميزة في عام 1436هـ .

2- الحصول على خطاب شكر من معالي مدير الجامعة .

3- الحصول على خطاب شكر من سعادة وكيل الجامعة.

4- الحصول على خطاب شكر من سعادة عميد عمادة الدراسات العليا.









الساعات المكتبية

من الأحد إلى الخميس

8.00am  -  2.00pm

أعلان هام


أرقام الاتصال

016-4041919

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 8

البحوث والمحاضرات: 0

الزيارات: 4103