ادريس عبدالعزيز الدريس

عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد

برنامج المصحف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    وبعد


مما لاشك فيه ؛ أن هذا الكتاب هو من الكتبالهامة في حياتنا ،متمنيا من الله أن ينال إعجابكم ؛ ويحوز على رضاكم..



العنوان: برنامج المصحف الإلكتروني

عن الكتاب:

برنامج المصحف الإلكتروني

عبارة عن شرح كامل (تعريف، خصائص، تشغيل و إستخدام، مشاهدة وتجربة، تحميل، متطلبات التشغيل، أسماء الشيوخ القراء الكرام، .....الخ) لبرنامج (المصحف الإلكتروني) والتي هي أحد أروع و أفضل برامج الاستماع الى القرآن الكريم، بإمكان المستخدم من خلال البرنامج و الاتصال النشط بشبكة الإنترنت، بكل السهولة و من دون تحميل أي ملفات صوتية، الإستماع لكامل سور القرآن الكريم بـصوت ستون (60 ) قارئا من أشهر القراء الكرام في العالم الإسلامي. كل ما على المستخدم هي تحميل المصحف الإلكتروني و تركيبه على جهاز الكمبيوتر ببعض خطوات سهلة جدا، ثم بعد ذلك الإستمتاع بالإستماع لـ (القرآن الكريم) و إكتساب الآجر عند الله تعالى.

أسماء بعض الشيوخ القراء الكرام

(أحمد العجمي، توفيق الصائغ، خالد القحطاني، سعد الغامدي، سعود الشريم، أبوبكر الشاطري، عبدالباسط عبدالصمد، عبدالرحمن السديس، عبدالرشيد صوفي, عبدالعزيز الأحمد، عبدالله الجهني، عبدالهادي كناكري، علي الحذيفي، علي عبدالله جابر, محمد المحيسني، محمد أيوب، محمد جبريل، محمد حسان، محمد صديق المنشاوي، محمود الحصري، مشاري العفاسي، مصطفى اللاهوني، هاني الرفاعي)


تأليف: محمد عبدالرحمن الكردي

الملفات المرفقة

الساعات المكتبية

8 ص - 2 م

نظام إدارة التعلم

للتواصل


للدعم الفني لنظام التعلم الالكتروني

تحويله رقم 1996


التعليم الالكتروني

التعليم الإلكتروني (بالإنجليزية: E-Learning):

وسيلة من الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين إلى طور الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات . ويجمع كل الأشكال الإلكترونية للتعليم والتعلم ، حيث تستخدم أحدث الطرق في مجالات التعليم والنشر والترفيه باعتماد الحواسيبووسائطها التخزينية وشبكاتها . فقد أدت النقلات السريعة في مجال التقنية إلى ظهور أنماط جديدة للتعلم والتعليم ، مما يزيد في ترسيخ مفهوم التعليم الفردي أو الذاتي ؛ حيث يتابع المتعلم تعلّمه حسب طاقته وقدرته وسرعة تعلمه ووفقا لما لديه من خبرات ومهارات سابقة . ويعتبر التعليم الإلكتروني أحد هذه الأنماط المتطورة لما يسمى التعلم عن بعد عامة ، والتعليم المعتمد على الحاسوب خاصة . حيث يعتمد التعليم الإلكتروني أساسا على الحاسوب والشبكات في نقل المعارف والمهارات . وتضم تطبيقاته التعلم عبر الوب وتعلم بالحاسوب وغرف التدريس الافتراضية والتعاون الرقمي . ويتم تقديم محتوى الدروس عبر الإنترنت والأشرطة السمعية والفيديو وعبر السواتل والأقراص المدمجة.

التقويم الهجري والميلادي



تحويل التاريخ













تحويل التاريخ

ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة








الساعة الآن

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 327

البحوث والمحاضرات: 381

الزيارات: 13291