ادريس عبدالعزيز الدريس

عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد

خرائط نوكيا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    وبعد


مما لاشك فيه ؛ أن هذا البرنامج هو من البرامج الهامة في حياتنا ، ولذا سوف اكتب عنه في السطور القليلة القادمة متمنيا من الله أن ينال إعجابكم ؛ ويحوز على رضاكم..



أطلقت نوكيا تطبيق الخرائط الشهير “هير” Nokia Here لأجهزة سامسونج جالكسي العاملة بنظام اندرويد في متجر Samsung Galaxy App Store بإصداره التجريبي Beta، والآن أعلنت الشركة الفنلندية العريقة رسميًا عن وصوله إلى معظم الهواتف العاملة بنظام اندرويد.


من المعلوم أن خرائط Nokia HERE تسمح للمستخدم بالملاحة وتحديد المواقع بدقة عالية واستكشاف الأماكن حتى بدون الاتصال بشبكة الانترنت “اوفلاين”، ويكفي تحميل خريطة اي مدينة او دولة، كما يمكن الإستفادة من بعض المميزات في حال وجود شبكة إنترنت مثل عرض حالة الطرق والإزدحامات بشكل مباشر كما يمكن عرض الخرائط بنمط الأقمار الإصطناعية. وفيمايلي أبرز ميزات تطبيق Nokia HERE للأندرويد:

الملاحة بدون الاتصال بالانترنت (منعطف بـ منعطف) مع التعليمات الصوتية.
تحميل الخرائط والملاحة بدون الاتصال بشبكة الإنترنت لأكثر من 100 دولة في العالم.
يتضمن خرائط النقل العام لحوالي 766 مدينة في أكثر من 40 دولة حول العالم بدون الاتصال بالإنترنت.
معلومات حية ومباشرة للطرق في أكثر من 40 دولة في العالم مع وجود إتصال بشبكة الإنترنت.
التخطيط للرحلات وإستكشاف الطرق مسبقًا على موقع here.com ثم البدء بالملاحة.
التخصيص الشخصي للخرائط وحفظ الأماكن المفضلة.

مشاركة الموقع مع Glympse بشكل آمن وسري.


تنزيل الملف خرائط نوكيا “هير” اندرويد متاحة للجميع
تنزيل الملف



الساعات المكتبية

8 ص - 2 م

نظام إدارة التعلم

للتواصل


للدعم الفني لنظام التعلم الالكتروني

تحويله رقم 1996


التعليم الالكتروني

التعليم الإلكتروني (بالإنجليزية: E-Learning):

وسيلة من الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين إلى طور الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات . ويجمع كل الأشكال الإلكترونية للتعليم والتعلم ، حيث تستخدم أحدث الطرق في مجالات التعليم والنشر والترفيه باعتماد الحواسيبووسائطها التخزينية وشبكاتها . فقد أدت النقلات السريعة في مجال التقنية إلى ظهور أنماط جديدة للتعلم والتعليم ، مما يزيد في ترسيخ مفهوم التعليم الفردي أو الذاتي ؛ حيث يتابع المتعلم تعلّمه حسب طاقته وقدرته وسرعة تعلمه ووفقا لما لديه من خبرات ومهارات سابقة . ويعتبر التعليم الإلكتروني أحد هذه الأنماط المتطورة لما يسمى التعلم عن بعد عامة ، والتعليم المعتمد على الحاسوب خاصة . حيث يعتمد التعليم الإلكتروني أساسا على الحاسوب والشبكات في نقل المعارف والمهارات . وتضم تطبيقاته التعلم عبر الوب وتعلم بالحاسوب وغرف التدريس الافتراضية والتعاون الرقمي . ويتم تقديم محتوى الدروس عبر الإنترنت والأشرطة السمعية والفيديو وعبر السواتل والأقراص المدمجة.

التقويم الهجري والميلادي



تحويل التاريخ













تحويل التاريخ

ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة








الساعة الآن

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 327

البحوث والمحاضرات: 381

الزيارات: 13288