ادريس عبدالعزيز الدريس

عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد

برنامج واصل برو



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    وبعد


مما لاشك فيه ؛ أن هذا البرنامج هو من البرامج الهامة في حياتنا ، ولذا سوف اكتب عنه في السطور القليلة القادمة متمنيا من الله أن ينال إعجابكم ؛ ويحوز على رضاكم..



برنامج واصل برو في بي ان VPN : 

يقوم بإخفاء عنوان الآي بي الحقيقي الخاص بك ويمنحك عنوان آي بي أوروبي أو أمريكي بحسب الخادم الذي تقوم بالاتصال به. لتتمكن من فك حجب أي مواقع أو خدمات إنترنت محجوبة في منطقتك مثل سكايب، فايبر، بالتوك، ماجيك جاك، وكام فروج. وفتح مواقع المشاهدة المباشرة مثل نت فليكس، هولو وآي بلاير. 

.كما يقوم بتأمين شبكة الاتصال اللاسلكي (واي فاي هوت سبوت) وحمايتها من ملفات التجسس وفيروسات الشبكة ويقوم بحماية هويتك وبياناتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة في سرية وأمان تام دون التضحية بسرعة الإنترنت. 

مميزات البرنامج:
يمكنك الاختيار من قائمة خوادم في أمريكا – المملكة المتحدة - فرنسا – ألمانيا – السويد وهذه الخوادم يتم تحديثها وإضافة المزيد إليها باستمرار .

البرنامج - بعكس برامج البروكسي- سهل الاستخدام وكل ما عليك القيام به لتشغيله هو تحميله على جهازك وتنصيبه ثم اختيار الخادم الذي تود الاتصال به ثم تضغط زر "اتصال" ويعمل على جميع المتصفحات في آن واحد دون حاجة إلى إعدادات معقدة. 

برنامج واصل برو في بي ان متوافق مع كافة أنظمة التشغيل بجميع إصداراتها من خلال تطبيق OpenVPN وإعدادات بروتوكول L2TP الأكثر حماية وأمانا بتشفير عال .256-bit إصدار OpenVPN الخاص بالأندرويد متاح للتحميل من متجر Google Play كما سيتم إطلاق تطبيق خاص للآيفون والآيباد قريبا .

وهو البرنامج الأكثر فعالية في التخلص من حجب المواقع وتخطي الجدار الناري الذي يفرضه مزودو خدمة الإنترنت وتفرضه بعض أماكن العمل لأنه يتميز بخاصية OpenVPN over SSH Tunnel وهي عبارة عن اتصال VPN عالي التشفير والحماية بحيث لا يمكن الكشف عنه أو قطعه من قبل أنظمة الحماية ولذا فهو يعد برنامج في بي ان الوحيد الذي يعمل في دول مثل عمان، سوريا، إيران والصين. 


وبالمقارنة مع برامج في بي ان أخرى (مثل هوت سبوت شيلد وألترا سيرف) فقد أثبت البرنامج تفوق واضح فالبرنامج خال تماما من الإعلانات ولا يؤثر على سرعة جهازك ويرفع من سرعة اتصالك بالإنترنت بعكس برامج هذه البرامج التي تبطأ سرعة الإنترنت لديك وتعرض جهازك لخطر الإصابة بالفيروسات. 



تنزيل الملف Age Of Empires II
تنزيل الملف

الساعات المكتبية

8 ص - 2 م

نظام إدارة التعلم

للتواصل


للدعم الفني لنظام التعلم الالكتروني

تحويله رقم 1996


التعليم الالكتروني

التعليم الإلكتروني (بالإنجليزية: E-Learning):

وسيلة من الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين إلى طور الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات . ويجمع كل الأشكال الإلكترونية للتعليم والتعلم ، حيث تستخدم أحدث الطرق في مجالات التعليم والنشر والترفيه باعتماد الحواسيبووسائطها التخزينية وشبكاتها . فقد أدت النقلات السريعة في مجال التقنية إلى ظهور أنماط جديدة للتعلم والتعليم ، مما يزيد في ترسيخ مفهوم التعليم الفردي أو الذاتي ؛ حيث يتابع المتعلم تعلّمه حسب طاقته وقدرته وسرعة تعلمه ووفقا لما لديه من خبرات ومهارات سابقة . ويعتبر التعليم الإلكتروني أحد هذه الأنماط المتطورة لما يسمى التعلم عن بعد عامة ، والتعليم المعتمد على الحاسوب خاصة . حيث يعتمد التعليم الإلكتروني أساسا على الحاسوب والشبكات في نقل المعارف والمهارات . وتضم تطبيقاته التعلم عبر الوب وتعلم بالحاسوب وغرف التدريس الافتراضية والتعاون الرقمي . ويتم تقديم محتوى الدروس عبر الإنترنت والأشرطة السمعية والفيديو وعبر السواتل والأقراص المدمجة.

التقويم الهجري والميلادي



تحويل التاريخ













تحويل التاريخ

ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة








الساعة الآن

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 327

البحوث والمحاضرات: 381

الزيارات: 13286