د/ايمان زغلول قاسم

استاذ تكنولوجيا التعليم المشارك بكلية التربية بالزلفي

فاعلية التعلم المدمج

بقلم   ريهام السيد فؤاد مصطفى فهمى.

   اطروحة(ماجستير) - جامعة طنطا. كلية التربية النوعية. قسم تكنولوجيا التعليم.

ويمكن صياغة مشكلة البحث فى العبارة التالية ”توجد حاجة لتنمية مفاهيم ومهارات شبكات الحاسب الألى لدى طلاب كلية التربية النوعية من خلال التعلم المدمج والتى يدرس فيه الطلاب بيئة المقرر الالكترونى عبر نظام ادارة المقررات الالكترونية(Moodle) مدمج به أداتى الويب 2.0 وىما الفيس بوك )والويكى وبيئة التعلم التقليدى”. ييدف البحث إلى: تحديد مكونات بيئة التعلم المدمج المستخدمة فى تنمية مفاهيم ومهارات شبكات الحاسب الآلى والمثابرة للإنجاز بكمية التربية النوعية جامعة طنطا.2 قياس فاعلية بيئة التعلم المدمج فى تنمية مفاهيم شبكات الحاسب الآلى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم جامعة طنطا.3 قياس فاعمية بيئة التعلم المدمج فى تنمية مهارات شبكات الحاسب الآلى لدى طلاب تكنولوجيا التعميم جامعة طنطا.4 قياس فاعمية بيئة التعمم المدمج فى تنمية المثابرة اولإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم جامعة طنطا. 5 قياس العلاقة الأرتباطية بين تنمية مفاهيم و مهارات شبكات الحاسب الآلى و المثابرة اولإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعميم جامعة طنطا.


الوقت من ذهب

اذكر الله


المصحف الالكتروني