201 تسق

الملفات المرفقة

  • Syllabus (MKT_Syllabus.pdf - B)
  • CH 1 (Chapter-1-Creating-and-Capturing-Customer-Value.pptx - B)
  • CH 2 (Chapter-2-Company-and-Marketing-Strategy-Partnering-to-Build-Cus - B)
  • CH3 (Chapter-3-Analyzing-the-Marketing-Environment.pptx - B)
  • CH 4 (Chapter-4-Managing-Marketing-Information-to-Gain-Customer-Insigh - B)
  • CH5 (Chapter-5-Consumer-Markets-and-Consumer-Buyer-Behavior.pptx - B)
  • CH6 (Chapter-6-Business-Markets-and-Business-Buying-Behavior.pptx - B)
  • CH7 (Chaptar-7-Customer-Driven-Marketing-Strategy-Creating-Value-for- - B)

الساعات المكتبية

الساعات المكتبية

أعلان هام

إعلان هام

أرقام الاتصال

أرقام الاتصال

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 9

البحوث والمحاضرات: 15

الزيارات: 2658