توصيف التربيةالخاص
الملفات المرفقة
- التقييم والتشخيص في التربية الخاصة (( 1 )_à . 4 _د___ز_é_è_è_à _ê_د___ز___«_è__ ___è _د___ز___ذ_è_ر - B)
- الإدارة والإشراف في التربية الخاصة (._à . 6_د___د___د_é_ر ___é___è_ر , _د___د_»___د_ر _ê_د___د_____د - B)
- مبادئ تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة (_à . 1 _à_ذ_د_»_خ _ز___»_è__ _د_______ê_â _____ê_è _د___ص_د_ش_د_ - B)
- النمو النفسي لذوى الاحتياجات الخاصة (_à . 1 _د_____à_ê _د_________è _____ê_è _د___ص_د_ش_د_ز _د___«_د_ - B)
- المدخل الى التربية الخاصة (_à . 1 _د___à_»_«__ _د___ë _د___ز___ذ_è_ر _د___«_د___ر.docx - B)
- الاضطرابات السلوكية لدى الأطفال غير العاديين (_à . 2 ___د_______د_ذ_د_ز _د_______ê_â_è_ر ___»_ë _د___د_____د__ - B)
- مقدمة في التدخل المبكر (_à . 2 _à_é_»_à_ر ___è _د___ز_»_«__ _د___à_ذ_â__.docx - B)
- مبادئ تعديل السلوك لذوي الاحتياجات الخاصة (_à . 2 _à_ذ_د_»_خ _ز___»_è__ _د_______ê_â _____ê_è _د___ص_د_ش_د_ - B)
- اضطرابات التواصل (_à . 2 _د_______د_ذ_د_ز _د___ز_ê_د____.docx - B)
- توعية العامة بمجالات الإعاقة (_à . 3 _ز_ê___è_ر _د_____د_à_ر _ذ_à_ش_د___د_ز _د___د___د_é_ر.do - B)
- الاضطرابات السلوكية لدى الأطفال غير العاديين (_à . 3 ___د_______د_ذ_د_ز _د_______ê_â_è_ر ___»_ë _د___د_____د__ - B)
- التقييم والتشخيص في التربية الخاصة (1) (_à . 3 _د___ز_é_è_è_à _ê_د___ز___«_è__ ___è _د___ز___ذ_è_ر _د___ - B)
- الصحة النفسية لذوى الاحتياجات الخاصة (_à . 4 _د_____ص_ر _د_________è_ر _____ê_è _د___د_ص_ز_è_د_ش_د_ز _ - B)
- قضايا معاصرة فى التربية الخاصة (_à . 6, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _é___د_è_د _à___د_____ر ___è _د_ - B)
- أسس التدريب الميداني (_à 8, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _د____ _د___ز_»___è_ذ _د___à_è_»_د - B)
- كفايات معلم التربية الخاصة (_à. 2 _â___د_è_د_ز _à_____à _د___ز___ذ_è_ر _د___«_د___ر.docx - B)
- الوسائل السمعية في التربية الخاصة (_à. 2 _د___ê___د_خ__ _د_____à___è_ر ___è _د___ز___ذ_è_ر _د___«_د - B)
- الوسائل المساعدة والاجهزة (_à. 4 _د___ê___د_خ__ _د___à___د___»_ر _ê_د___د_ش_ç___ç _د___ز___ - B)
- مدخل إلى الإعاقة العقلية (_à. 5 , _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _à_»_«__ _د___ë _د___د___د_é - B)
- مدخل إلى التفوق العقلي والابتكار (_à. 5 , _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _à_»_«__ _د___ë _د___ز___ê_é - B)
- صعوبات التعلم في ضوء النظريات (_à. 5 _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à ___è ___ê_ة _د_________è_د_ز.doc - B)
- صعوبات التعلم النمائية (_à. 5, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à _د_ - B)
- مدخل الى صعوبات التعلم (_à. 5, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _à_»_«__ _د___ë _____ê_ذ_د_ز - B)
- مدخل إلى الموهبة والإبداع والتفوق (_à. 5_د___د___د_é_ر _د_____é___è_ر _à_»_«__ _د___ë _د___à_ê_ç_ذ_ - B)
- دمج ذوى الاحتياجات الخاصة في المدارس العادية (_à. 6, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _»_à_ش ___ê_è _د___د_ص_ز_è_د_ش_د_ - B)
- مناهج غير العاديين وأسس بنائها (_à. 6, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _à___د_ç_ش ___è__ _د_____د_»_è_è_ - B)
- إرشاد ذوي الاحتياجات الخاصة (_à. 6, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _à___د_ç_ش ___è__ _د_____د_»_è_è_ - B)
- صعوبات التعلم الاكاديمية (_à. 7, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à _د_ - B)
- البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم (_à. 7, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _د___ذ___د_à_ش _د___ز_»___è_ذ - B)
- أسس التدريب الميداني (_à. 8, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _د____ _د___ز_»___è_ذ _د___à_ - B)
- أخلاقيات المهنة (_à. 8, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _د_«___د_é_è_د_ز _د___à_ç___ر - B)
- مقدمة في تأهيل المعاقين (_à.4, _à_é_»_à_ر ___è _ز_د_ç_è__ _د___à___د_é_è__.docx - B)
- مدخل إلى التفوق العقلي والابتكار (_à.5 _د___د_é_ر ___é___è_ر , _à_»_«__ _د___ë _د___ز___ê_é _د____ - B)
- متلازمات الإعاقة العقلية (_à.5, _د___د___د_é_ر _د_____é___è_ر ,_à_ز___د___à_د_ز _د___د___د - B)
- مدخل الى صعوبات التعلم (_à.5, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _à_»_«__ _د___ë _____ê_ذ_د_ز _د___ - B)
- مدخل إلى الإعاقة العقلية (_à.5,_د___د___د_é_ر _د_____é___è_ر , _à_»_«__ _د___ë _د___د___د_ - B)
- دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس العادية (_à.6 , _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _»_à_ش ___ê_è _د___د_ص_ز_è_د_ - B)
- دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس العادية (_à.6 _د___د___د_é_ر _د_____é___è_ر _»_à_ش ___ê_è _د___ص_د_ش_د_ز - B)
- صعوبات القراءة والكتابة (_à.6, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _____ê_ذ_د_ز _د___é___د_ة_ر _ê - B)
- مناهج غير العاديين وأسس بنائها (_à.6, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _à___د_ç_ش ___è__ _د_____د_»_è - B)
- قضايا معاصرة فى التربية الخاصة (_à.6, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _é___د_è_د _à___د_____ر ___è _ - B)
- قراءات باللغة الانجليزية (_à.6, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _é___د_ة_د_ز _ذ_د_______ر _د__ - B)
- الإدارة والإشراف في التربية الخاصة (_à.6, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _د___د_»_د___ر _ê_د___د_____د_ - B)
- التقييم والتشخيص لذوي صعوبات التعلم (_à.6, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _د___ز_é_è_è_à _ê_د___ز___«_è_ - B)
- مناهج غير العاديين وأسس بنائها (_à.6, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _à___د_ç_ش ___è__ _د_____د_»_è_è__ - B)
- البرامج الفردية لذوي الإعاقة العقلية (_à.6, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _د___ذ___د_à_ش _د_______»_è_ر ____ - B)
- التقييم والتشخيص لذوي الإعاقة العقلية (_à.6, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _د___ز_é_è_è_à _ê_د___ز___«_è__ __ - B)
- التخلف العقلي في ضوء النظريات (_à.7 _د___د_é_ر ___é___è_ر , _د___ز_«____ _د_____é___è ___è ___ê - B)
- إرشاد ذوي الاحتياجات الخاصة (_à.7 _ز_«____ _د___د_____د_» _د_________è _____ê_è _د___ص_د_ش_د_ - B)
- طرق تدريس صعوبات التعلم (_à.7, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _____é _ز_»___è__ _____ê_ذ_د_ز - B)
- دراسة حالة في صعوبات التعلم (_à.7, _____ê_ذ_د_ز _د___ز_____à , _»___د___ر _ص_د___ر ___è _____ - B)
- طرق تدريس ذوى الإعاقة العقلية (_à.7, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _____é _ز_»___è__ ___ê_è _د___د___ - B)
- مهارات السلوك التكيفى (_à.7, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _à_ç_د___د_ز _د_______ê_â _د___ز_â - B)
- إرشاد ذوي الاحتياجات الخاصة (_à.7, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _د_____د_» ___ê_è _د___د_ص_ز_è_د_ش - B)
- التربية الميدانية ( الإعاقة العقلية ) (_à.8 , _د___د___د_é_ر _د_____é___è_ر _د___ز___ذ_è_ر _د___à_è_»_د - B)
- أخلاقيات المهنة (_à.8 , _د___د_é_ر ___é___è_ر , _د_«___د_é_è_د_ز _د___à_ç___ر.doc - B)
- مشروع بحثى فى الإعاقة العقلية (_à.8, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _à_____ê__ _ذ_ص_س_è ___è _د___د___ - B)
- قراءات باللغة الانجليزية (_à.8, _د___د_é_ر ___é___è_ر , _é___د_ة_د_ز _ذ_د_______ر _د___د__ - B)