منيره صالح السكران

(وحدة تقنية المعلومات الزلفي )

رجيم الزبادي

يستند هذا الرجيم على تناول ثلاث أكواب من الزبادي الخالي من الدسم ضمن حمية غذائية منخفضة السعرات الحرارية، حيث وُجد أن الأشخاص الذين يتّبعون هذه الحمية يخسرون كميّة أكبر من الدهون خاصة تلك المركزة بمنطقة البطن مع المحافظة على نسبة العضل. يعتبر الزبادي مصدر غني بالنشويات والكالسيوم والبروتين الذي يعطي شعور كبير بالشبع وبالتالي يساعد أكثر بخسارة الوزن.

رأي الخبراء


لنجاح هذه الحمية ننصح بأخذ الزبادي قليل الدسم وتناول سعرات حرارية محددة ومنخفضة. من المهم تناول الخضار بكثرة وتناول الاطعمة التي تساعد على الشعور بالشبع والإمتلاء. لا يوجد سلبيات موثقة لهذه الحمية وتناول الزبادي في نظام مدروس السعرات يساعد على خسارة الوزن دون الشعور بالجوع.

الساعه

جامعة المجمعه

.

الهيكل التنظيمي

لطلب الدعم الفني

قناة الجامعة على اليوتيوب

MajmaahUniversity


تغريدات



للتواصل


[email protected]



,

اللهم

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 723

البحوث والمحاضرات: 444

الزيارات: 19488