منيره صالح السكران

(وحدة تقنية المعلومات الزلفي )

أمل بلا ألم

(أمل بلا ألم )

 في يوم الثلاثاء الموافق 2851434هـ أقام قسم النشاط بكلية التربية بالزلفي برنامج بعنوان (أمل بلا ألم ) وذلك في مسرح الكلية حيث ألقت الدكتوره نوره أبو النور ندوه صحية عن ( سرطان الثدي .. وخلاياه وأعراضه وعلاجه).
    وقد صاحب ذلك مشاركات من القسام حيث شارك قسم الاقتصاد المنزلي والتوجيه والإرشاد بركن باللون الأبيض والوردي حمل شعار البرنامج كما تم توزيع ( cd ) ونشرات ومياه تحمل الشعار نفسه .
وكذلك تم عرض عن معلومات مهمه عن سرطان الثدي ، كما اشتمل الركن على زاويه للضيافة احتوت على بعض أنواع الحلويات والمكسرات والعصائر جميعها مغلفة بشعار البرنامج .
كما شارك قسم الحاسب الآلي والفيزياء والعلوم التربوية والدارسات ودبلوم التوجية والارشاد بتوزيعات عبارة عن نشرات وحلويات وغيرها ..
وشارك قسم الرياضيات بتوزيع مصاحف كتب عليها ( لم يكشف حتى الان علاج حقيقي للسرطان ولكن هناك علاج لم يكتشفه الكثيرون وهو القران الكريم ) كما تم توزيع بعض النشرات التوعويه ..

    كما شارك قسم اللغة العربيه في هذا البرنامج من خلال ندوة ألقتها الأستاذه : لميا البروان تكلمت فيها عن سرطان الثدي وطرق الوقايه منه وعلاجه كما شاركت طالبات القسم بنشرات ومطويات وبنرات وعمل شعار الحمله امل بلا الم وهي خاصة لطالبات المبنة الإضافي بالكلية .
إعداد قسم اللغة العربيةمي السكران
وشارك قسم اللغة الإنجليزية بنشرات و أقراص (cd) توعوية وتوزيعات مياه وحلويات تحمل شعارات ونصائح ..
وشاركت الطالبات بعبارات وكتابات عن الحملة ..

الساعه

جامعة المجمعه

.

الهيكل التنظيمي

لطلب الدعم الفني

قناة الجامعة على اليوتيوب

MajmaahUniversity


تغريدات



للتواصل


[email protected]



,

اللهم

إحصائية الموقع

عدد الصفحات: 723

البحوث والمحاضرات: 444

الزيارات: 18541