الرئيسية
الرئيسية
الملفات المرفقة
- فاعلية استراتيجيتي التدريس المباشر وحلّ المشكلات في تحسين تحصيل الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات عمر خليل عطيات (فاعلية استراتيجيتي التدريس المباشر وحلّ المشكلات.pdf - B)
- مدى الالتزام بتطبيق القواعد التنظيمية لمعاهد وبرامج التربية الخاصة وأثره على مستوى الخدمات المقدمة للأفراد ذوي الإعاقة في محافظة المجمعة * إعــــداد د/ عمر خليل موسى عطيات (بحث الدكتور عمر العطيات.doc - B)
- بناء مقياس لتشخيص حالات متلازمة توريت والتحقق من فاعليته لدى الطلبة العاديين وذوى نقص الانتباه والنشاط الزائد وحالات التوحد لدى عينات أردنية (د . عمر العطيات 2.pdf - B)
- مدى رضا اولياء الامور عن طبيعة الخدمات المقدمة في غرف مصادر الموهوبين في مديرية تربية لواء ماركا في العاصمة الأردنية عمان (د. عمر عطيات1.pdf - B)
- The Level of Psychological Burnout at the Teachers of Students with Autism Disorders in Light of a Number of Variables in Al-Riyadh Area (بحث الاحتراق النفسي الدكتور عمر عطيات.pdf - B)
- مدى توافر معايير الجودة في برنامج التربية الخاصة جامعة المجمعة – في المملكة العربية السعودية من وجهة نظر مدرسي البرنامج وطلبة المستوى الثامن الملتحقين فيه (مدى توافر معايير الجودة في برنامج التربية الخاصة جامعة المجمعة ف - B)
- السيرة الذاتيه الدكتور عمر خليل عطيات (عمر خليل موسى عطيات سيرة ذاتية محدثه.docx - B)